الرئيسية - فضائح المشاهير - نرمين الفقي بمايوه شفاف يكشف ما تحته بوضوح.. والجمهور يفقد السيطرة على غريزته (شاهد)

نرمين الفقي بمايوه شفاف يكشف ما تحته بوضوح.. والجمهور يفقد السيطرة على غريزته (شاهد)

الساعة 06:26 صباحاً (يمن دايركت / متابعة / أروى جودت )

إطلالة صيفية جريئة وأنيقة، ظهرت بها الفنانة المصرية نرمين الفقي، منذ فترة، إلا أنها ما زالت تتداول عبر مواقع اخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي، حتى اليوم. 

وخطفت الفنانة نرمين الفقي الأنظار بتلك الإطلالة وغيرها من إطلالاتها، التي شاركت بها جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت "الفقي" في الإطلالة الصيفيةبـ"استومك" مكشوف البطن، وجيبة قصيرة، وارتدت عليها كاش مايوه شفاف من اللون الأسود، مع تسريحة شعر انسيابية ونظارة قاتمة اللون.

الأكثر قراءة:

شاهد الفيديو الفاضح بين راغب علامة وزوجة نقيب الفنانين المصريين «روجينا»

كشفت مفاتنها كاملة.. أسما شريف منير تولع شبكات التواصل بأجرأ ظهور - شاهد

وداعاً لآلام الظهر.. التوصل لعلاج دون مسكنات

7 فوائد مذهلة لشرب الحليب بالعسل على الريق

شاهد.. تمرين بسيط يحميك من أمراض القلب والسكري والسكتة الدماغية

====================================

290

جمهور نرمين الفقي، علق على الإطلالة قائلا: "أحلى واحدة بدون مجهود"، "ملكة جمال الكون" ،"ده الجمال والأنوثة بتولع"، "رانيا يوسف ضاعت".

وعلقت الفنانة على إطلالتها تلك التي كانت ضمن جلسة تصوير لها خلال تواجدها في أحد الشواطئ المصرية، قائلة: "سبحان الله على جمال البحر".

وفي جانب آخر أوضحت الفنانة نرمين الفقي، إن فترة غيابها عن الساحة الفنية، لم يكن بإرادتها كون ذلك حدث بسبب عدة ظروف أولها مرض والدتها، وتزامن ذلك مع اقتراب أحداث الثورة وتفضيلها للانتقال من منزلها لتكون أقرب لعائلتها في ذلك الوقت، بالإضافة لعدم عرض أعمال قوية عليها في تلك الفترة.

وقالت في لقاء ببرنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة «ON»، «فضلت أفضل جنبها لأني بنتها الوحيدة وملهاش غيري ولما توفت رجعت بشكل قوي مع الراحل محمود عبدالعزيز في جبل الحلال، وهو كان غول تمثيل، وكنت المفروض في البداية أطلع ضيفة شرف، ووافقت بدون تفكير وقلت للأستاذ محمود، أنا كفاية إني أعدي قدام كاميرا معاك وكنت لازم أشتغل معاه في كل الأحوال ودي أساسيات».

وأضافت الفقي: «لما الدور كبر وأخد مساحة أكبر فرحت جدًا وعجبتني الشخصية لاأنها كانت مهمة وأساسية ونجحت في العمل جدًا، مشددة على أنها في أعقاب جبل حلال تخيلت أنه سيعرض عليها أدوار أكبر وأفضل، لكن ما عُرض عليها كان أقل مما تتوقع.

وأرجعت الفنانة أسباب رفضها لتلك الأدوار إلى أنها كانت لتؤدي إلى تراجع مكانتها، قائلة: «ماينفعش بعد مأ اعمل أدوار كويسة أنزل وأتراجع للخلف».