الرئيسية - أخبار سياسية - شاهد الصورة التي حولت سلطان البركاني الى بطل وطني وقومي كبير قبل قليل

شاهد الصورة التي حولت سلطان البركاني الى بطل وطني وقومي كبير قبل قليل

الساعة 11:11 مساءً (يمن دايركت / فكري عبدالله)

تحول سلطان البركاني، رئيس مجلس النواب، خلال الساعات الماضية من متهاون تجاه القضايا الوطنية والقومية المصيرية، إلى بطل وطني وقومي، في نظر الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في اليمن.

جاء ذلك بعدما نشرت وسائل إعلام تابعة للحكومة اليمنية الشرعية، اليوم، خبر مرفق بصورة، لافتتاح سلطان البركاني، ووضعه حجر الأساس لمجموعة من المشاريع الخدمية بمدينة سيئون. 

الأكثر قراءة:

شاهد الفيديو الفاضح بين راغب علامة وزوجة نقيب الفنانين المصريين «روجينا»

كشفت مفاتنها كاملة.. أسما شريف منير تولع شبكات التواصل بأجرأ ظهور - شاهد

وداعاً لآلام الظهر.. التوصل لعلاج دون مسكنات

7 فوائد مذهلة لشرب الحليب بالعسل على الريق

شاهد.. تمرين بسيط يحميك من أمراض القلب والسكري والسكتة الدماغية

====================================

350

وقال صحفيون وناشطون يمنيون، أن العمل الذي قام به رئيس مجلس النواب، يعتبر تأكيد على عزمه والبرلمان اليمني، على القيام بمهامهم الوطنية والتشريعية، والحفاظ على وحدة اليمن التي تعد أكبر منجز وطني وعربي في العصر الحديث.

وأكدوا في سلسلة تغريدات رصدها محرر "يمن دايركت"، أن تواجد سلطان البركاني، في سيئون في الوقت الذي انتشرت فيه أخبار عن وصول شحنات أسلحة جديدة إلى مطار الريان قادمة من الإمارات، لتسليمها لمليشيا المجلس الانتقالي لتفجير الوضع في مديريات وادي حضرموت والصحراء، جعل اليمنيين ينظرون إلى البركاني كواحد من الزعماء الوطنيين والقوميين الذين شهدتهم الساحة اليمنية والعربية خلال العقود الماضية.

هذا ودعا رئيس مجلس النواب، أبناء محافظة حضرموت الى الحفاظ على المشاريع، وتجنب الذهاب إلى المجهول وعدم المغامرة.

وقال البركاني إن على أبناء حضرموت “بناء المستقبل بما هو منطقي وموضوعي، والذي سيؤدي بالنهاية إلى تحقيق الازدهار في ربوع البلاد”. مهيباً بالسلطة المحلية ودوائر الدولة بالعمل بمستوى ووعي ومسؤولية، مؤكداً نقله الوقائع بصورتها الحقيقية لرئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي وما يعتمل من مشاريع خدمية ونهضة تنموية حقيقية في وادي حضرموت وبنائها للدولة بعمل حقيقي.

واشاد بالتنمية وحركتها في مدن وادي حضرموت في مجالات تهتم بحياة الناس اليومية وبتكلفة معقولة ومقبولة تعطي أولوية للحق والاستحقاقات التي يجب أن تكون بقدر معلوم للحفاظ على أموال الدولة وخدمة الشعب.

وشملت المشاريع التي افتتحها ووضع حجر الأساس لها، سلطان البركاني، مشروع استكمال مبنى جراحة وأمراض القلب بسيئون في مرحلته الأولى بتكلفة مليون و100 الف دولار، ومشروعي بناء خزان مياه مسلح سعة أربعة آلاف متر مكعب، والخطوط الناقلة للآبار بحقل جثمة بسيئون بتكلفة إجمالية تبلغ 865 ألف دولار، وافتتاح مشروع مبنى قسم الرقود بهيئة مستشفى سيئون والذي يتسع لـ 160 سريرًا.

واطلع البركاني خلال زيارته التفقدية، لهيئة مستشفى سيئون على سير العمل في تنفيذ مشروع المستشفى الأكاديمي البالغ تكلفته 3 ملايين دولار، وعلى سير عمل المركز التخصصي لزراعة الكلى والمسالك البولية ومركز الأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي.

حضر الافتتاح ووضع حجر الأساس نائب رئيس مجلس النواب المهندس محسن باصرة، ووكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري.

وكان قد وصل رئيس مجلس النواب سلطان البركاني ونائبه محمد الشدادي وعدد من اعضاء المجلس، عصر أمس الثلاثاء الى مطار سيئون الدولي بمحافظة حضرموت.