الرئيسية - أخبار سياسية - حسمت الجدل.. هيفاء حسين تعلن زواج فؤاد عبدالواحد بملكة جمال البحرين.. صور

حسمت الجدل.. هيفاء حسين تعلن زواج فؤاد عبدالواحد بملكة جمال البحرين.. صور

الساعة 10:13 مساءً (يمن دايركت / رولا محمد )

حسمت النجمة البحرينية هيفاء حسين، الجدل حول ارتباط الفنان اليمني الشاب فؤاد عبد الواحد، بملكة جمال خليجية.

وأعلنت النجمة البحرينية قبل قليل، عبر خاصية الستوري بحسابها الرسمي على "انستغرام"، عقد قران الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد وملكة جمال البحرين، الفنانة شيلاء سبت.

الأكثر قراءة:

شاهد الفيديو الفاضح بين راغب علامة وزوجة نقيب الفنانين المصريين «روجينا»

كشفت مفاتنها كاملة.. أسما شريف منير تولع شبكات التواصل بأجرأ ظهور - شاهد

وداعاً لآلام الظهر.. التوصل لعلاج دون مسكنات

7 فوائد مذهلة لشرب الحليب بالعسل على الريق

شاهد.. تمرين بسيط يحميك من أمراض القلب والسكري والسكتة الدماغية

====================================

198

وكتبت هيفاء حسين، مهنئة الفنان اليمني والفنانة البحرينية: "أبارك لأختي شيلاء والأخ فؤاد، على عقد قرانهم، ربي يسعدكم ويرزقكم الذرية الصالحة يا رب".

وكان كل من شيلاء وفؤاد، أثارا جدلاً واسعاً خلال الساعات الماضية، عبر وسائل مواقع التواصل الاجتماعي، حول حقيقة ارتباطهما بعدما أعلنت الفنانة البحرينية بطريقة غير مباشرة، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، عن ارتباطها بالفنان اليمني .

وشاركت ملكة جمال البحرين لعام 2010 شيلاء سبت، جمهورها ومتابعيها، بصورة تجمعها بفؤاد عبد الواحد، وعلقت عليها معلنة بطريق غير مباشرة؛ إتمام خطوات ارتباطها بالنجم اليمني: “الحمدلله" مع وضع إشارة للفنان فؤاد.

بدوره شارك الفنان اليمني فؤاد عبدالواحد، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام، بنفس الصورة التي نشرتها الفنانة البحرينية شيلاء سبت.

وفور نشر الصورة التي تجمع فؤاد عبد الواحد وشيلاء سبت، تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على نطاق واسع، تحت هاشتاج ارتباط #شيلاء_سبت #فؤاد_عبدالواحد

وانقسموا بين مهنئ بزواجهما، وبين مهنئ بخطوبتهما، وبين متساءل عن سر نشر النجمة البحرينية لتلك الصورة والتعليق عليها بطريقة مبهمة.

وتجاه كل هذه التهاني والتبريكات، والتخمينات والتساؤلات التي أرفقها المتابعون بتلك الصورة، واشعلت منصات السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية، لم يبادر أي من الثنائي عبدالواحد وسبت، بالرد على الجمهور وتوضيح حقيقة العلاقة التي تربطهما، قبل أن تحسم النجمة البحرينية هيفاء حسين، الجدل وتؤكد عقد قرانهما #هيفاء_حسين #شيلاء_سبت #فؤاد_عبدالواحد