الرئيسية - أخبار سياسية - هدية ثمينة من الملك سلمان لابناء الزاهر في البيضاء بعد انتصارهم على الحوثيين.. شاهد

هدية ثمينة من الملك سلمان لابناء الزاهر في البيضاء بعد انتصارهم على الحوثيين.. شاهد

الساعة 05:42 مساءً (يمن دايركت / متابعات )

ذكرت مصادر محلية في محافظة البيضاء، أن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وجه بتقديم هدية وصفتها بالثمينة، لأبناء مديرية الزاهر.

وقالت المصادر بأن الهدية جاءت بعد انتصار مقاومة الزاهر في محافظة البيضاء، على جماعة الحوثي، مؤخراً، وتحريرها المديرية بمشاركة قوات الجيش. 

الأكثر قراءة:

شاهد الفيديو الفاضح بين راغب علامة وزوجة نقيب الفنانين المصريين «روجينا»

كشفت مفاتنها كاملة.. أسما شريف منير تولع شبكات التواصل بأجرأ ظهور - شاهد

وداعاً لآلام الظهر.. التوصل لعلاج دون مسكنات

7 فوائد مذهلة لشرب الحليب بالعسل على الريق

شاهد.. تمرين بسيط يحميك من أمراض القلب والسكري والسكتة الدماغية

====================================

264

وأضافت أن أبناء مديرية الزاهر تلقوا لأول مرة منذ اندلاع الحرب في اليمن قبل ما يقارب سبع سنوات، قافلة غذائية، من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية. مؤكدين أن جماعة الحوثي كانت تمنع وصول أي قوافل غذائية إلى المديرية أثناء سيطرتها عليها.

وأوضحت المصادر أن القافلة الغذائية التي تبلغ  32 طنًا و100 كيلوجرام وزعت يوم الجمعة الماضي، في مديرية الزاهر، واستفاد منها 1,800 فرداً..

وكانت وسائل الاعلام السعودية، المرئية والمقروءة والمسموعة، قد احتفت بالانتصارات التي حققها الجيش اليمني والمقاومة الشعبية على ميليشيات الحوثي الانقلابية في محافظة البيضاء . 

وأعتبرت وسائل الاعلام السعودية في تقارير اخبارية، وتحليلات سياسية، ان الانتصارات التي تحققت في مديرية الزاهر، التابعة لمحافظة البيضاء، ساهمت في رفع آمال اليمنيين في القضاء على انقلاب ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران.