الرئيسية - أخبار عربية وعالمية - امرأة سورية تنتقم من مصري اغتصبها أمام طفلها بحيلة ذكية

امرأة سورية تنتقم من مصري اغتصبها أمام طفلها بحيلة ذكية

الساعة 10:00 صباحاً (يمن دايركت- وكالات)

أوهمت السيدة الشاب بإعجابها به، ورغبتها في لقائه مرةأخرى وحصلت على رقم هاتفه، وعندما حان اللقاء الثاني، كانت الشرطة في انتظاره.

 

الأكثر قراءة:

قبل الجـماع .. فوائد لن تتوقعها لـ هذا المشروب - وداعاً للفياجرا

بحب ألبس من دون هدوم.. شمس الكويتية تستعرض أنوثتها بإطلالة حديثة وجريئة (صور) 

سهير رمزي: زوجة الرئيس مبارك منعت عرض مسلسلي الأخير وهذا الفنان أشعل نشوتي وتمنيته زوجي الـ 11 

منة فضالي تكشف مناطق حساسة من جسدها في حمام سباحة.. والجمهور: جامدة وما نتحمل (صور) 

احذروها.. أخطاء فادحة تفسد مذاق اللحم تفعلها جميع النساء 

فنانة عربية شهيرة ظهرت تستحم عارية تماماً ففقد زميلها صوابه وقفز لفوق جسدها.. لن تصدق من هي

لن تتخيل ما هي مهنة والد عادل إمام التي أخفاها عن الجميع والمفاجأة التي فجرها ابنه والشناوي

236

لجأت سيدة سورية إلى حيلة ذكية للانتقام من شاب مصري، اغتصبها أمام طفلها تحت تهديد السلاح، داخل منزلها بمنطقة أكتوبر في مصر.

 

أوهمت السيدة الشاب بإعجابها به، ورغبتها في لقائه مرة أخرى وحصلت على رقم هاتفه، وعندما حان اللقاء الثاني، كانت الشرطة في انتظاره. 

 

 مصري يتهم زوجته بـ"الزنا".. يدعي ظهورها في 73 فيديو إباحي

ونقلت صحيفة "الوطن" المصرية عن الشاب قوله خلال اعترافاته أمام جهات التحقيق: "أنا مكنتش عارف أنا بعمل إيه، الشيطان شاطر، شفت المجنى عليها داخلة الشقة.. دفعتها.. وطلعت المطواة وحصل اللي حصل.. وبعدين لقيت المجنى عليها قالت هكلمك تاني.. لما روحت ليها تاني لقيت الشرطة هناك قبضت عليا.. هي عملت لي كمين".

 

وكشفت السيدة أثناء المواجهة بينهما ما قاله المتهم، مضيفة أن المتهم تعدى عليها جنسيا أمام ابنها البالغ من العمر 5 أعوام، فقررت الانتقام منه، وعرضت عليه مقابلتها مرة أخرى، وعند وصوله إلى الشقة وجد قوات الأمن في انتظاره.

 

وقالت الصحيفة إن الجهات المختصة أصدرت قرارا بحبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات التي لازالت مستمرة، وذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية أن بداية الواقعة بتلقي قسم شرطة أكتوبر بلاغا من الضحية يفيد تعرضها للاغتصاب على يد شاب.

 

وأضافت: جرى عمل أكمنة ثابتة ومتحركة وفحص الكاميرات القريبة من مسرح الجريمة، وتمكنت القوات من ضبط المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة، وتحفظت القوات على كاميرات المراقبة التي أكدت ظهور المتهم أمام العقار وخروجه منه في وقت معاصر للواقعة.

المصدر: العين