الرئيسية - أخبار محلية - مليشيا الحوثي تخرج من احتفالية المولد «مكسورة الخاطر» - (تفاصيل)

مليشيا الحوثي تخرج من احتفالية المولد «مكسورة الخاطر» - (تفاصيل)

الساعة 04:08 صباحاً (يمن دايركت- متابعات)

 

خرجت المليشيا الحوثية من الاحتفالية بالمولد النبوي مساء اليوم الخميس، مكسورين الخاطر نظرا لعودة المواطنين إلى بيوتهم دون الجبهات عدى ثلة قليلة من الأطفال لا تقوى على حمل السلاح أو تحقيق الحلم الحوثي بتحقيق أي انتصارات؛ وفقا لإفادة مصادر مقربة.

الأكثر مشاهدة:

 

9

وقالت المصادر لـ" المشهد اليمني"، أن الحوثيين خرجوا من الاحتفالية بالمولد النبوي مساء اليوم مكسورين الخاطر نظرا لعودة المواطنين إلى بيوتهم دون الذهاب إلى الجبهات أو مراكز التدريب عدى ثلة من الأطفال لا تقوى على حمل السلاح.

وأشارت المصادر الى أن الحوثيين استدعوا عناصرهم السابقة وقاموا بتجميعهم تمهيدا للزج بهم في جبهات القتال في إطار استغلال داعي العصبية القبلية والدينية والدعاية التي خسرت المليشيا الحوثية عليها المليارات بهدف التحشيد والزج بالمواطنين في الجبهات.

ولفتت المصادر الى أن الحوثيين أدركوا بأن الإساءات لرسول الله عليه أفضل الصلاة والسلام والتي أثارت غضب واسع، هي من دفعت المواطنين للحضور حبا في رسول الله وليس حبا في المليشيا العنصرية.

ونوهت المصادر بأن قيادي حوثي كبير قال مخاطبا لرفقائه أن الحشود جاءت حبا في الرسول ومن خلال الأموال الطائلة التي صرفتها المليشيا للمشرفين وبعض مشايخ القبائل والشخصيات الاجتماعية والتي قامت باستقطاب المواطنين لكنهم أصبحوا اكثر وعيا من الوقت السابق بدوافع المليشيا.

وسبق وأن حشد الرئيس السابق علي عبدالله صالح وأحزاب اللقاء المشترك بالملايين، دون أن يكون لتلك الحشود "القطعان"، أي قيمة سياسية أو مكاسب أخرى، على الرغم من أن ذلك حدث في ظل وجود دولة كانت قادرة على تلبية و تحقيق متطلبات الشعب بعكس المليشيا التي باتت تعيش على أوجاع ومعانة وجوع و قتل الشعب اليمني وافقاره وتجهيله لخدمة مشاريع خارجية وطائفية.