موزة وتميم في صنعاء..

عبده مسعد المدان
عبده مسعد المدان
2021/05/09 الساعة 10:10 مساءً

 

 


في الفينة والاخرى تظهر الشيخة موزة وابنها تميم في صنعاء..وهذا الظهور من خلال الهلال الأحمر القطري الذي يقوم بتوزيع بعض السلال الغذائية في شهر رمضان على عدد من موظفي الجهات الحكومية وخاصة وزارة الإعلام والمؤسسات التابعة لها ووزارة العدل ورئاسة الجمهورية والوزراء وفي بعض مؤسسات الدولة المهمة ولبعض الأسر الفقيرة والتي يستهدفها أحمر قطر لخطب ود ورضاء وتسامح الشعب اليمني لها والتغاظي على ما اقترفته من أعمال خبيثة اجرامية وحشية بحق ابناء اليمن..كما أنها أي قطر تحاول من خلال ما تقوم به من توزيع المساعدات للتكفير عن اخطاءها وما فعلته من أعمال اجرامية حمقاء وخبيثة بحق اليمن وشعبها ولكسب بعض الولاءات للسكوت على تصرفاتها القذرة.

 


قطرائيل أو قطر قدمت الدعم المالي والسياسي والاعلامي لجماعة الاصلاح في ما يسمى ثورة فبراير 2011 في اليمن هذه النكبة التي بسببها أدخلت اليمن في نفق مظلم ودمرت البنية التحتية ومقدرات الوطن ونهب ثرواته واسقطت النظام ودمرت مؤسسات الدولة وانهار الاقتصاد..واصبح الشعب اليمني يعاني من ويلات القتل والجوع والفقر والمرض..واصبح اليمن السعيد..اليمن التعيس.

 


قطر كانت ولازالت مشاركة في تحالف العدوان الاجرامي البربري على اليمن والحصار الجائر والظالم على الشعب..
قطر العبرية صاحبة الصدارة في تمويل الثورات العربية العبرية ذلك المخطط الصهيوني الامريكي في منطقة الوطن العربي الذي يهدف إلى إسقاط الانظمة العربية وتدمير الاوطان وقتل الشعوب ونهب ثروات ومقدرات العرب خدمة للصهاينة والامريكان.

 


وكما هو معروف للعالم وبناء على توجيهات أمريكا واسرائيل أن الكيان القطري دعم ومول الجماعات الارهابية المتطرفة الاخوان المسلمين وداعش والقاعدة وجبهة النصرة وانصار الشريعة وما يسمى بالدولة الاسلامية وعصبة أهل الحق وغيرها من الجماعات الارهابية لتشوية الاسلام والقضاء على الدين الاسلامي الحنيف..
ويا للهووووول احذية أمريكا واسرائيل في المنطقة ومنها دويلة قطر وبعد ان نفذت المخطط الصهيوني الامريكي في المنطقة العربية..وشاركت في تدمير مقدرات اليمن  وقتلت الشعب اليمني..ها هي اليوم قطر تقوم بتوزيع بعض السلال الغذائية كمساعدات..وكما يقول المثال يقتل القتيل ويمشي في جنازته..يضربك ويرجع يسليك بجعالة مثل الجهال من أجل أن تسكت.

 


لكن السؤال الذي يطرح نفسه على القائمين على الدولة من الذي سمح وصرح وسهل للهلال الأحمر القطري القتلة المجرمين بالعمل في صنعاء واخواتها ؟ إلى هذا الحد أصبح دم المواطن اليمني رخيص..يا حكومة..يا سلطة اهاكذا يتم التغاظي والسكوت على أحدى الدول التي شاركت في تدمير اليمن وقتل شعبها مقابل الفتات من المواد الغذائية..يا حيف عليكم.

 


يا رجال الله الثأر..الثأر لدماء شعب الايمان والحكمة من أولئك القتلة المجرمين الاوغاد صهاينة العرب..
قطر المطبعة مع الكيان الصهيوني الذي لديه مكتب تجاري في الدوحة من زمان..ها هو هلالها الأحمر يتجول في صنعاء..ينهب ثروتك ويتصدق عليك منها..هيا وكيف يا اصحابنا.

 


قطر جرثومة خبيثة في بطن الأمة العربية والاسلامية ويجب على احرار الاسلام اجتثاثها والقضاء عليها قبل فوات الاوان..
وفي الأخير أقول للمجتمع الدولي ولعالم النفاق والدجل والانبطاح والقتل والاجرام والامم المتحدة ومجلس الامن والمنظمات التابعة لها ولغيرها ولامريكا ولدويلة قطر ولتحالف الشر والارهاب والعدوان..الشعب اليمني مش بحاجة لحقكم المساعدات والمليارات..الشعب اليمني غني بثرواته ورجاله..فقط وفقط يريد منكم وقف العدوان ورفع الحصار واتركوا الشعب لحال سبيله..